تذاكر وباقات الفنادق لمباريات كأس السوبر السعودي في أبو ظبي 2024 | كلفرترب
عضو حالي؟ تسجيل الدخول | عضو جديد؟ سجل هنا
سلة فارغة
كأس السوبر السعودي أبو ظبي 2024

باقات التذاكر + الفندق تذكرة
أبريل 08 و 11 - 2024

 

احجز باقتك واستمتع بتجربة العطلة المثالية في أبوظبي. استمتع بالإقامة في أحد فنادقنا المختارة وتمتع بإمكانية الوصول إلى مناطق الجذب العالمية. اكتشف عالمًا من الترفيه في المتنزهات الترفيهية الشهيرة، أو استمتع بالهدوء على أحد أجمل الشواطئ في المنطقة، مع إمكانية الوصول إلى متحف اللوفر أبوظبي.

دعوة معلومات: ستستضيف أبوظبي نسخة هذا العام من كأس السوبر السعودي في ملعبين منتشرين في جميع أنحاء الإمارة يومي 8 و11 أبريل، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة البطولة في الشرق الأوسط خارج المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يشارك في البطولة أساطير كرة القدم كريستيانو رولاندو وكريم بنزيمة، إلى جانب المواهب الإقليمية التي تشمل سالم الدوسري وعبد الرزاق حمد الله، الذين يتنافسون جميعًا على الكأس المرغوبة. يعد كأس السوبر السعودي أحدث حدث رياضي وترفيهي يضاف إلى تقويم "باك تو باك" في أبوظبي ويتزامن مع عطلة عيد الفطر الرسمية، مما يسمح للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وخارجها بالاستمتاع ببعض أفضل المباريات في المنطقة.

مواهب كرة القدم تلعب في الإمارة. احجز الآن واضمن مكانك لتشهد هذا الحدث المذهل.

مكان: استاد محمد بن زايد واستاد آل نهيان، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة الموقع والتاريخ والوقت: المباراة الأولى: الاتحاد vs الوحدة

المكان : استاد آل نهيان التاريخ: 08 أبريل 2024 الوقت: 21:00 تفتح الأبواب: 19:00 المباراة الثانية: الهلال vs النصر الملعب: استاد محمد بن زايد التاريخ: 08 أبريل 2024 الوقت: 23:30 تفتح الأبواب: 20:30 المباراة 3: النهائي الملعب: استاد محمد بن زايد التاريخ: 11 أبريل 2024 الوقت: TBA - للعلم الأبواب مفتوحة

: TBA - ليتم إعلامك بها البنود و الظروف: - الوصول متاح للأشخاص ذوي الإعاقة أو احتياجات الوصول الأخرى. يجب شراء تذاكر الجلوس لذوي الاحتياجات الخاصة. - لا يوجد استرداد أو تبادل.

- سيتم فتح أبواب الملعب قبل ساعتين من بداية المباراة. - يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا برفقة شخص بالغ يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة. مقاعد يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة لشراء تذكرة في هذه الفئة، يرجى الاتصال بـ Clevertrip عبر البريد الإلكتروني travel@clevertrip.com - سياسة الأطفال يتم قبول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين مجانًا إذا كانوا جالسين في حضن شخص بالغ. معلومات مواقف السيارات الخاصة بالحدث، يرجى اتباع اللافتات الإرشادية المؤدية إلى أماكن انتظار السيارات. تذاكر الهاتف المحمول: بالنسبة لتذاكر الدخول عبر الهاتف المحمول، لن تتمكن من الوصول إلى التذاكر الخاصة بك إلا على هاتفك. ولن تكون متاحة للطباعة من حسابك عبر الإنترنت.

لما الحجز معنا؟

ذاكر كأس السوبر المصري، كأس السوبر المصري أبو ظبي، كأس السوبر المصري في أبو ظبي 2023، كأس السوبر المصري، كأس السوبر المصري أبو ظبي.

  • التذاكر الرسمية
  • الموزعون المعتمدون
  • الحجوزات الآمنة
  • دفع امن
  • باقات السفر
  • تجارب مذهلة
Witness the ultimate events experience with our exclusive #abudhabi events ticket + hotel packages! 🏨
Book now to unlock attending your dream event before it sells out!
#abudhabi #events #InAbuDhabi #clevertrip #eventstravel #packages
 
قبول ملفات تعريف الارتباطلإعطائك أفضل تجربة ممكنة، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط. إستخدام هذا الموقع يعني أنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الإرتباط. لقد نشرنا سياسة ملفات تعريف الإرتباط، والتي يجب عليك قراءتها لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الإرتباط التي نستخدمها. عرض سياسة ملفات تعريف الارتباط.